كيفية تجارة الفوركس عن طريق المحورية نقاط المؤشر




كيفية تجارة الفوركس عن طريق المحورية نقاط المؤشر في اليوم التعليمات الفوركس، لدينا سؤال من أحد زملائه التجار لدينا طلب مني تقديم استراتيجية لبنجاح التجارة مستويات النقطة المحورية. أدناه هو السؤال: مرحبا كلفن، قرأت أسئلة وأجوبة بك والتدوينات تجارية أخرى بانتظام. وهم على دراية جدا والتعليمي. شكرا لكم على كل المعلومات. هل لي أن أسألك لتوفير استراتيجية لبنجاح التجارة مستويات النقطة المحورية (PP، S1، S2، S3، R1، R2، R3). مع أطيب التحيات، أولا وقبل كل شيء، ويسرني أن أعلم أنك أحب ما أقوم بتقديم هنا في هذا بلوق. ما أنا تقاسم معكم هنا هو مجرد تجربتي الشخصية في استخدام نقاط الارتكاز. لكن هذه التقنيات لم يتم اختبارها مرة أخرى، وبالتالي سوف أقترح عليك أن تحاول بها على حساب تجريبي وبعد ذلك تهذيب ببطء مع مؤشرات أخرى للحصول على نتائج أفضل للتداول. النقاط المحورية هي مستوى قوي من الدعم والمقاومة التي يستخدمها التجار مؤسسة كبيرة، وبالتالي سوف تجد أن السعر عادة تحترم ذلك. وسوف أقترح عليك محاولة التآمر المحور اليومي والأسبوعي محور على الرسم البياني ذاته. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى رسم عدة مستويات فيبوناتشي على الرسم البياني ذاته كذلك. ما أقوم به هنا هو أن ننظر لمستويات حيث هناك التقاء مستويات الدعم والمقاومة. هذه المستويات المتداخلة هي مستوى قوي جدا حيث سيكون على الارجح إبعاد السعر من قبل عندما لأول مرة يلمس ذلك. حتى كتاجر، يمكنك محاولة للدخول في التجارة التي تقوم على النفور من هذه المستويات، ويجب أن تكون قادرة على تقديم بعض الأرباح الجيدة. محاولة لضبط هذه الاستراتيجية عن طريق إضافة بعض المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على العثور على نقطة دخول أفضل أو تساعدك على تجنب الدخول في تجارة خاسرة. لمعرفة كيفية صياغة استراتيجية، يمكنك أن تأخذ نظرة على مشاركتي السابقة هنا forexindicator / الفنية إلى صياغة الإلكتروني الخاص بك والتملك والفوركس strategy. html ما أنا تقاسم معكم هنا هو الصيغة العامة التي أنا لم تفعل أي اختبار مرة أخرى قبل. ويتم اختبار ظهر كل ما عندي من الاستراتيجيات التي أستخدمه في بلدي الصفقات اليومية لمدة ستة أشهر على الأقل ثم تداول على العرض لمدة 3 إلى 4 أشهر أخرى قبل أن تتمكن من الذهاب للعيش. بالنسبة لأولئك الاستراتيجيات التي يتم اختبارها بشكل صحيح ظهر وثبت للعمل على التداول الحي، كل ذلك هو في بلدي شارع فوركس ملعب جامعة وبالتالي أنا غير قادر على حصة من هنا مع اللاعبين. ولكن يمكنك دفع غرامة تصل قيمتها ما كنت قد قدمت لكم في هذا بلوق والذي يعرف قد يكون لديك استراتيجية موثوقة جدا في أبعد من ذلك.