مؤشرات بلدي المفضلة الفوركس تريند




مؤشرات بلدي المفضلة الفوركس تريند يمكن أن تكون قادرة على دخول بصفقة في اتجاه هذا الاتجاه أن تكون مربحة للغاية بالنسبة التداول الخاص بك. إذا كان لديك في هذا المجال لبعض الوقت الآن، وسوف تفهم أن هذا الاتجاه هو صديقك. ولكن المشكلة مع معظم التجار هو أنهم غير قادرين على تحديد الاتجاه. لذلك أنا لن أود أن أطلعكم على بعض مؤشرات الاتجاه الفوركس أنني غالبا ما تستخدم لمساعدتي في تحديد هذا الاتجاه. هنا ما وعادة ما تستخدم 1) متعددة المتوسطات المتحركة إذا كنت ترغب في الاستفادة من المتوسطات المتحركة متعددة لمساعدتك على تحديد الاتجاه، يمكنك أن تفعل الإعداد التالية على المخطط الخاص بك. كل ما عليك هو إضافة 100EMA، 200EMA و400EMA. إذا كان 3 ايماس ينحدر في اتجاه معين مع زاوية جيدة والانفصال، كنت في لاتجاها جيدا. ولكن إذا كنت ترى 3 ايماس شقة وتجميعها معا، وكنت في فترة من التوحيد. اتجاه قوي إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التجارة باستخدام المتوسطات المتحركة، يمكنك إلقاء نظرة على مشاركتي السابقة. 2) مؤشر MACD هذا هو المؤشر القادمة التي يمكن استخدامها لمساعدتك على معرفة الاتجاه. الإعداد لهذا المؤشر يمكن أن تكون الافتراضي وكل ما عليك هو أن تحقق ما إذا كان MACD و خط الزناد في أعلى أو أسفل خط الصفر. MACD تريند إذا كنت ترى خطوط 2 فوق خط الصفر، وكنت في ترند صاعد وإذا كنت ترى خطوط 2 تحت خط الصفر، وأنت في اتجاه هبوطي. 3) ADX Indicato ص لا يعتبر هذا المؤشر حقا مؤشر الاتجاه يقول. ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لاقول لكم قوة الاتجاه الذي كنت قد تم الحصول عليها من المؤشرات 2 أعلاه. كلما رأيت أشار ADX صاعد، وأنت في سوق تتجه قوي. دعونا نقول أن تشاهد المتوسطات المتحركة متعددة تشير إلى أسفل مع زاوية جيدة والانفصال وترى مؤشر ADX إلى الارتفاع، وأنت في اتجاه قوي. المؤشر ADX مؤشرات الاتجاه الفوركس أعلاه هي ما وعادة ما تستخدم لتحديد الاتجاه، وآمل أن يكون مفيدا لك أيضا.