كيف دفعات في الخيارات الثنائية العمل




كيف دفعات في الخيارات الثنائية العمل آخر تحديث: 11 يناير 2013 من قبل مارتن الخيارات الثنائية هي موضوع للتداول، مثل الأسهم و. ومع ذلك، والفرق الرئيسي بين هذين النوعين الرئيسيين من التداول في دفعات. في كل شيء أو لا شيء القاعدة وسحب الأرباح في الخيارات الثنائية وتسمى الخيارات الثنائية ثنائي لأن الدفعات في الخيارات الثنائية يمكن أن تكون إما كل شيء أو لا شيء. بالطبع، لا شيء لا يساوي دائما إلى الصفر كما هو الحال في بعض منصات التداول وليس هناك ما هو إعداد مسبق، وكمية أقل من المال. ما يسمى كل شيء عندما كنت كسب المال، وبالتالي الحصول على أرباح. سنقوم الآن شرح عندما تحصل على المال، وعندما تفقد ذلك، مع تداول خيارات ثنائية. الفوز أو الخسارة؟ في أو الخروج من المال؟ في الخيارات الثنائية، ولايتين مهمة جدا. واحد منهم هو في المال، والآخر هو للخروج من المال. على اخماده ببساطة، يمكنك الفوز عموما إذا كنت في المال ويخسر عندما كنت خارجا من المال. وتحسب الخيارات الثنائية دفعات وفقا لالأموال التي تستثمر في التداول، على أساس كونها داخل أو خارج من المال ومن ثم على أساس نسبة مئوية دفع تعويضات. منصات التداول المختلفة جميعها نسب دفع تعويضات مختلفة. دعونا نأخذ مثالا بسيطا. أنا أعتبر استثمار 200 $ في الخيارات الثنائية. ثم، مع بلدي التخمينات الصحيح، أنا في نهاية المطاف في المال مع نسبة دفع تعويضات من 75٪. هذا يعني أنه في النهاية لا أملك 200 $ + 150 $ = 350 $. ومثال آخر هو أنني استثمار 300 $، في نهاية المطاف للخروج من المال مع نسبة دفع تعويضات من 2٪ (لاحظ أن هذا "لا شيء" هو شيئا قليلا في هذا المثال)، وكان 300 $ + 6 $ = 306 $ في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تخسر المال. الميزة الوحيدة (إذا يمكن أن نطلق عليه ميزة) من الخسارة النقدية هي أنه لا روافع تحدث، وهذا يعني أنه لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت استثمرت فعلا. في الأساس، كان العقد في المال عندما يحدث هذا الحدث الاقتصادي (على أساس ما اذا كانت السوق يضع إيمانها بأن الحدث). هذا ويمكن تحديد أسعار تجارة الأخيرة من العقد خيار ثنائي الحالي. الأداء التجاري للرصد إذا كان لديك أي وقت مضى مع تداول الأسهم العادية، كنت تعرف أنه من الصعب أن تتبع تقلبات أسعار الأوراق المالية، ومعدلات النمو ويسقط أسعار عانت ومن ثم تقدير التقلبات المستقبلية. مع الخيارات الثنائية، هناك وقت انتهاء الصلاحية الذي أرباح أو خسائر تحدث على أي حال. يمكنك "تحمل" كيف الأصول الأساسية تسير على التحرك وثم ببساطة تداول الخيارات الثنائية الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. المخاطر هي أقل بكثير ومن المهم أيضا أنه مع الخيارات الثنائية دفعات، كما تعلمون دائما النسب المئوية سيصرف قبل البدء في التجارة. وهذا يعني أنه حتى لو كنت تفقد التجارية الحالية، لديك السيطرة الكاملة على الخسارة، حتى تتمكن من جمع الخبرات وأنتم التجارة وتقليل الخسائر المحتملة على طول الطريق.