30 نقطة مع - 1 ساعة فوركس - و potenzafx 2




30 نقطة مع 1 ساعة الفوركس وPotenzaFX 2 أمس في حوالي الساعة 09:30 نيويورك أخذت التجارة قصيرة لطيفة على اليورو مقابل الدولار الأميركي باستخدام نظام 1 ساعة فوركس نشرته جيسون Sweezey. وكان اليورو مقابل الدولار الأميركي القصير 1.3031، 1.3001 TP، SL 1.3051. نسبة المخاطر / مكافأة كانت جيدة لهذه التجارة: 20/30 = 0.67. هنا هو لقطة تبين التجارية من البداية الى النهاية: وكانت هذه التجارة ليست بالامر السهل لأنها استمرت أكثر من 1 ساعة مع العديد من الصعود والهبوط. ومع ذلك فإنه لم يحصل على وثيقة لوقف الخسارة. كما هو الحال دائما يحب [إيد لتبادل بلدي المنطق وراء هذه التجارة. أولا وقبل كل الحق الآن ايم مسطح تماما في بلدي حسابات فوركس الحية. أود أن يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي أساسا من منظور المدى المتوسط ​​(تداول الأرجوحة التي هي مثالية للقيام مشاهدة الرسوم البيانية 4H مع مؤشرات PotenzaFX) وعند لحظة تكون طويلة أو قصيرة هذا الزوج يبدو مخاطرة كبيرة جدا بالنسبة لي. نحن في نهاية العام العطل قرب مع انخفاض السيولة وفي نفس الوقت اليورو مقابل الدولار الأميركي هو في منطقة السعر حرجة. في حين المشاعر هابط للغاية على هذا الزوج، ومنطقة الأسعار الحالية هي أيضا منطقة انعكاس مثالية، لذلك أنا لا تشعر بالراحة يجري منذ فترة طويلة ولا قصيرة. وهنا حيث نظام التداول مثل 1 ساعة فوركس يأتي دور. كنت أرغب في التجارة فروة الرأس سريعة مع عدم وجود المتوسطة / التزام على المدى الطويل وأنا أعرف أن قواعد جسنس هي مثالية لهذا النوع من الاشياء. لذلك تركت مفتوحة على الرسم البياني H1 مع قالب جسنس وبدأ يبحث عن فرصة التداول حول افتتاح دورة نيويورك. كما نعلم الساعات الأولى من جلسات لندن ونيويورك هي أفضل ساعة للتداول هذا النظام. قبل حوالي 10 دقيقة 09:00 كان من الواضح أن الشمعة القادمة بالساعة يمكن أن يكون شمعة الإعداد الصحيح للتجارة فروة الرأس. في حوالي ربع الماضي 9 تم الانتهاء من الإعداد التداول ودخلت عمليات بيع أمر وقف 1.3031 مع وقف الخسارة ثابتة وتأخذ مستويات الأرباح. ثم اضطررت إلى الانتظار 15 دقيقة أخرى لرؤية أمر إيقاف يتم تشغيلها. وهذا أمر ضروري لأن الإعداد التداول يمكن أن يبطل عمل السعر الجديد وفي هذه الحالة يجب إزالة أمر إيقاف. مرة واحدة وقد تسبب في التجارة في 9:32 اسمحوا لي فقط تشغيله. وعاد 30 نقطة الحلو (الذي يكون 300 USD التداول 1 لوت). ليس سيئا على الإطلاق. آخر الفائز رائعة مع هذا النظام المدهش 😉 أعتقد كنت أتساءل لماذا أنا أظهر الرسم البياني PotenzaFX للتجارة تنفيذها باستخدام 1 ساعة فوركس. وهذه النقطة هي أحب PotenzaFX ويمكن استخدامه دائما بمثابة تأكيد لطيفة لأي تجارة، على أي إطار زمني. لذلك اضطررت أيضا الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة افتتح مع قالب PotenzaFX المرفقة. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان PotenzaFX قادرة على تأكيد التجارة أو بالأحرى تم رفع العلم الاحمر على هذه التجارة. لقد دهشت لرؤية أن PotenzaFX لدت إشارة بيع الحق قبل أن تسبب النظام توقف، بالضبط في 1.3031. ولذلك كان تأكيدا باردا جدا لفروة الرأس التجارة بلدي. إذا كنت قد اشتريت بالفعل نظام التداول 1 ساعة فوركس أنا أشجعكم على دراسة النظام والسيطرة عليه تنفيذ الصفقات الحية (لأول مرة على حساب تجريبي أو باستخدام microlots على حساب حية). اذا كنت لا تعرف هذا النظام حتى الآن، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على هذه الصفحة. اذا كنت لا تعرف مؤشرات PotenzaFX قوية لدينا وكيف يمكن استخدامها لبناء نظام تجاري قوي أو تأكيدا لكل استراتيجية التداول تقريبا، ثم تلا هذه الصفحة: مؤشرات PotenzaFX. وأتمنى لكم النجاح مع تجارتك 😉